05:53

يعرض: يجعل إبراهيم من دبي١٨٨١٤٤ دولار/يير في وقت الفراغ هعلى الحاسوب دون يبيع أيّ شيء




كان إبراهيم كويتزي تعب من يقلق كل الوقت حيث الباوند تاليكان ذهب أن يأتي من. حياة بدا فقط تعاقب من فاتورة ويقلق حول كيفأن يدفعهم. اكتشف واحد في آخر اللّيل بينما تزلّج على الماء الإنترنت،ساعته البحث تلقّى أخيرا دفعوا باتّجاه آخر وهو ه مشدود شفة سر إلىيحصل كسر في حياة ويضرب الفترة ركود. هو كان أخيرا يمكن أنيزوّد ل ه ثلاثة طفل بينما يبقى بيتيّ مع هم.
أنا قرأت إبراهيم بلوغ الشهرالماضي وقرّر أن يظهر قصته في نامحلّي شغل تقرير. في نا هاتف مقابلة قالني هو قصته مدهش. "يجعلأنا أساسيّا حو١٥٠٠٠-١٨٠٠٠ / شهر متوفّر على شبكة الإنترنات. هو كافي أن بارتياح استبدلت ي قديم شغل دخل، خصوصابالأخذ بعين الاعتبار أنا فقط أعمل حوالي ١٠-١٣ ساعة أسبوع منمنزل.

يكون يعمل عبر إنترنت كسر كبير لإبراهيم، الذي كافح لشهر يذهبمن واحد مسدود شغل إلى آخر. "خسر أنا شغلي بعد فترة وجيزةال رسسيٌ هيت، أنا احتاج دخل موثوق، أنا لم راغب في ال"يحصل غنيّ سريع" سكام أنت ترى في جميع أنحاء الإنترنت. أنّكلّ هرم سكام أو مادّة خام حيث أنت يضطرّ بعت إلى ك صديقوأسرة. أنا فقط احتجت طريق شرعيّ أن يكسب معيشة ل ي وأسرتي.الجزء جيّد من يعمل عبر إنترنت أنّ أنا دائما بيتيّ مع الجدي، أنا ينقذكثيرا المال."

إبراهيم كويتزي أنا سألته حول كيف هو اكتشف ه مشدود شفة سر. "بنزاهة، هو يتيحمن فكّر أنت، كلّ أنا أتمّت كان يملأ خارجا شكل بسيط أن يحصلصف الأول منفذ إلى ذي بتكوين رمز. أنا حصلت التعليم عدةوضمن شهر جعل أنا كان على دولر ٢٠٠٠ / شهر. التعليم إلى حدّ مابسيط، ليس أنا حاسوب أزيز، غير أنّ أنا يستطيع استعملت الإنترنت.أنا أملأ شكل وتزلّج على الماء موقع، أنا ولا حتى يضطرّ بعت أيّ شيء ولا أحد يضطرّ اشتريت أيّ شيء. هو مثل يتيح بما أنّ يكونعلى فيسبوك."
عملاق متوفّر على شبكة الإنترنات جوجل، قيمة على ١٠٠ بليوندولار ال أكثر يستعمل محرك البحث وإنترنت مكان السوق. جوجلال ١ شبكة الإنترنت في ال عالم، على ٥٠ نسبة مئويّة من كلّ إنترنتحركة مرور فلو تحرجه هم يوميّ. يكون يستعمل جوجل والآخرمحرك
• البحث أن يجعل مال متوفّر على شبكة الإنترنات لإبراهيم. هناك كثير ال سكام على الإنترنت يدّعي أنت يستطيعجعلت ٥٠٠٠٠ دولر شهر، غير أنّ أنّ تماما ماذا هم يكونون…سكام. من محادثتي مع إبراهيم، "يجعل أنا راتب جيّد من منزل، أيّيكون مدهش، تحت قبل عام أنا كنت عاطل عن العمل في اقتصادرهيب. أنا أشكر إله كل يوم أنا كان باركت مع هذا تعليم والآن هوواجب رسمي أن يدفع هو إلى الأمام وشاركت هو مع أنت."





إليك كيفية البدء:

خطوة ١: ذهبت إلى هذا خطوة، ملأت خارجا شكل أساسيّ متوفّر على شبكة الإنترنات ويقدّم إصابة atبتكوين رمز
خطوة ٢: تبعت التعليم atبتكوين كود اند ستوب حسابك.
خطوة ٣: أنت سوفت استلمت تدقيقك أوّل ضمن أسبوع أو هكذا. أوأنت يستطيع بدأت أن يتلقّىهم أبرقت مباشرة داخل حساب المصرفيك. سيكون تدقيقك أوّل حول ٥٠٠ دولر إلى ٨٠٠ دولر أسبوع. بعد ذلكيذهب هو فوق من هناك. يعتمد على هو مني وقت أنت تنفقعلى هو.

You Might Also Like

0 коммент.